إبراهيموفيتش يتسلم جائزة الخنزير الذهبي للمرة الثانية على التوالي

تسلم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي جائزة الخنزير الذهبي اليوم الثلاثاء، بعد مشاركته في هزيمة الروسونيري بثلاثية نظيفة من انتر ميلان في مباراة الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي، ليلة الأحد الماضية، حيث ذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن النجم زلاتان ابراهيموفيتش تسلم جائزة الخنزير الذهبي للعام الثاني على التوالي بعد أن كان قد تسلمها في شباط/ فبراير 2020.

وتعد جائزة الخنزير الذهبي هي جائزة إيطالية ساخرة، أسسها المنتج أنطونيو ريتشي عام 1996، وتمنح لأسوأ رياضي وسياسي واعلامي في إيطاليا، ويستلمها الفائز بغرض الدعابة فحسب، ويقدمها الإعلامي فاليريو ستافيللي عبر برنامج “ستريشا لانوتيزيا”.

وأبرز من حصل على هذه الجائزة  “لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو دل بييرو وحارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون والمدرب فابيو كابيللو ورئيس الوزراء سيلفيو بيرلسكوني، بعضهم استقبلها عن طيب خاطر في حين رفض آخرون استلامها وبعضهم قام بتحطيمها مثل مايك بونجورنو”.

يذكر أن ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان كشف سبب استبدال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال لقاء الفريق ضد إنتر ميلان وانتهى بخسارة الروسونيري بثلاثية نظيفة، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

قد يهمك ايضا:

دل بييرو يؤكد أن “يوفنتوس” أمام لحظة الحقيقة في مبارياته المقبلة

إبراهيموفيتش يخطط لتجديد عقده مع ميلان