الأمير هاري وميغان في برنامج واقعي على “نتفليكس”


يشارك الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل في مسلسل واقعي يسجل كل لحظة في تفاصيل حياتهما ويستمر مدة ثلاثة أشهر.

ووفق صحيفة “ذا صن” البريطانية، أشارت مصادر مطلعة إلى أن هاري وميغان اتفقا على المشاركة في مسلسل واقعي على منصة “نتفليكس”.

ونوهت الصحيفة بأن الكاميرات ستتبع الأمير وزوجته لمدة ثلاثة أشهر، ما سيتيح للناس فرصة متابعة كل تفاصيل حياة الزوجين وإعطائهم لمحة عنها، إضافة إلى إعطاء لمحة عن كل الأعمال الخيرية التي يقومان بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري وميغان وقّعا صفقة مع شركة “نتفليكس”، في مطلع الشهر الجاري بقيمة 112 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 150 مليون دولار أميركي)، بهدف إنتاج برامج ومسلسلات وأفلام وثائقية يشارك فيها الزوجان مع بعض برامج الأطفال أيضا.

وبيّنت الصحيفة أن المسلسل الواقعي الذي سيتم تصويره سيركز في أغلب تفاصيله على أعمال الزوجين الخيرية وليس على تفاصيل حياتهما الخاصة “خلف الأبواب المغلقة” فقط.

وتأمل زوجة الأمير البريطاني ميغان في أن يساهم هذا المسلسل بتعريف الناس على حقيقتها وتخفيف حدة الانتقادات التي واجهتها منذ إعلان زواجها من هاري، والتي ازدادت بعد إعلان تخليهما عن الحياة الملكية والانتقال للعيش في أميركا، وفق الصحيفة.

من جهته، قال المتحدث باسم شركة “نتفليكس”: إن “لدى الزوجين (هاري وميغان) الكثير من المشاريع قيد التطوير، بما في ذلك سلسلة وثائقية عن الطبيعة بالإضافة إلى سلسلة رسوم متحركة تتحدث عن النساء الملهمات، لكننا لن نكشف عن أي تفاصيل أخرى في الوقت الحالي”.