حلا لموضوع تشغيل مطمر برالياس

حلا لموضوع تشغيل مطمر برالياس

انجز وزير الصناعه جورج بوشكيان مكلفا من رئيس الحكومه نجيب ميقاتي ومفوضا من وزيري البيئة  والتنمية الادارية حلا لموضوع تشغيل  مطمر  برالياس الذي يتكفل معالجة نفايات ثلاث بلدات وهي بر الياس قب الياس والمرج وقضت  التسوية  باكمال الاعمال و تسييرها من قبل المتعهد لغايه اخر السنة  الحالية حتى يتم انجاز مناقصة جديدة للتشغيل.
وطمأن الوزير بوشكيان بأن الأعمال لن تتوقف في مطمر برالياس وإن النفايات لن  تتراكم على الطرقات و ان هذه التسوية هي ضمن اطار عمل   تقوم به الحكومه لاعاده تشغيل و تسيير المرافق العامة حتى انجاز مناقصات جديدة مثمنا جهود الجميع في هذه التسوية ومراعاتهم للظروف وخصوصا متعهد التشغيل شركة حمود .
بدوره شكر محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة وزير الصناعة على هذه التسوية، مؤكدا استمرار الجهود والعمل من أجل الحفاظ على سلامة المواطنيين وتأمين عمل المرافق العامة بكل وسيلة متاحة.

واتت هذه التسوية على إثر الاجتماع الموسع الذي عقد في مكتب محافظ البقاع القاضي كمال ابو جوده وبحضوره  في سرايا زحله بمشاركة  رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط رئيس بلديه بوارج محمد البسط، رئيس بلدية  قب الياس جهاد المعلم ،رئيس بلدية برالياس مواس عراجي   ونائب رئيس بلدية برالياس خالد سلوم ومتعهد التشغيل مدير شركة حمود للتجارة والمقاولات المهندس هشام حمود.