سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ


شهدت مدينة صيدا صباح اليوم، نشاطا رياضيا تضامنيا بعنوان “كلنا سوا” نظمته جمعية “أنجز” بالتعاون مع بيروت باي بايك، ويعود ريعه لدعم المستشفيات التي تضررت جراء انفجار المرفأ، ولا سيما مستشفى اللبناني الجعيتاوي، مستشفى راهبات الوردية وجمعيتي مبادرة زوروني ومبادرة شراء ماكينة غسيل كلى.

وكان النشاط انطلق عند العاشرة صباحا في مدينة رفيق الحريري الرياضية بمشاركة نحو خمسين شخصا قاموا باستئجار دراجات هوائية مقابل مبلغ رمزي بسيط وانطلقوا بجولة على الكورنيش والواجهة البحرية في صيدا وصولا الى ساحة النجمة وساحة الشهداء وذلك بعنوان “سوا كزدورة بصيدا لدعم المناطق المتضررة بانفجار المرفأ.

وشكر منسق النشاط في صيدا رئيس جمعية “أنجز” فراس السنيورة، بلدية صيدا ممثلة برئيسها محمد السعودي، محافظ الجنوب منصور ضو والقوى الأمنية الممثلة بقائد منطقة الجنوب الإقليمية غسان شمس الدين “لدعمهم النشاط الذي برهن التلاحم بين اللبنانيين حيث أن كامل ريع النشاط ذهب لتمويل المستشفيات التي تضررت بانفجار المرفأ”.

إشارة الى ان النشاط الذي أقيم في صيدا يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها Beirut By Bike على كافة الأراضي، بدأ من مقرها الأساسي في بيروت، زحلة، صور، اليوم في صيدا وجبيل، والأسبوع المقبل في طرابلس.