كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال فى سبورتينج لشبونة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو يرغب فى العودة إلى سبورتينج لشبونة  فى صيف عام 2022، ليعتزل لعب الكرة هناك، حيث بدأ مسيرته الاحترافية فى النادى البرتغالى . ووفقا لشبكة “سبورت ميدياست”، وصحيفة ريكورد البرتغالية Record Portugal، فإن رغبة كريستيانو هى الاعتزال فى سبورتنج لشبونة، مؤكدة أن الدون لديه هذا الهدف وعائلته تؤيده عليه.

وتابعت ريكورد البرتغالية أن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي. وألمحت إلى أن رونالدو كان يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادى ريال مدريد الإسبانى.

لكن فلورنتينو بيريز، رئيس لنادي الملكي، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة الدون انتهت فى ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018، حسبما ذكرت آس الإسبانية. ويعيش يوفنتوس موسما غير جيد، حيث غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان. فيما يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى تمريره كرتين حاسمتين.

قد يهمك ايضا:

كريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي و يوفنتوس يتقدم نحو الصدارة

يوفنتوس يستضيف سبيزيا لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري الإيطالي