نادين نسيب نجيم تدعو متابعيها للصلاة من أجل لبنان والحد من الوباء

دعت الفنانة نادين نسيب نجيم، متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عبر خاصية الاستوري، بالمشاركة جميعًا في صلاة مسبحة الورديّة لرفع الدعوات من أجل انتهاء فيروس كورونا والحدّ من إنتشاره في لبنان.

وعلقت نادين نسيب نجيم كاتبة: “اليوم الساعة 6 المسا، خلّونا نتشارك كلنا صلاة مسبحة الوردية على نية لبنان ونهاية هال وباء الكارثي”. ولدت نادين نسيب نجيم في 7 فبراير 1984،  وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ودرست نادين نسيب نجيم إدارة الأعمال، و نالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

ودخلت نادين نسيب نجيم مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010، وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

قد يهمك أيضا :  

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تطلق الفلتر الخاص بها عبر “إنستغرام”

ابنة نادين نسيب نجيم بملامح وجه والدتها