“المهمّ الصهر ما يطلع بلا غلّة”!


علّقت الإعلامية في قناة الـ”MTV”، نوال برّي، على قرار رئيس الجمهورية، العماد ميشال عون، تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية رئيس مكلّف تشكيل الحكومة، والتي كانت مقرّرة اليوم الخميس. 

 

وكتبت نوال برّي سلسلة تغريدات عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “عون يؤجل الاستشارات ليرضي الصهر (جبران باسيل).. والأحزاب عم تتفرّج”.

 

 

وأضافت: “الدوا المقطوع بينطر.. البنزين يلي عم نشحدو بينطر.. الكهربا المي الدولار الخراب كلو بينطر.. المهم الصهر ما يطلع بلا غلّة.. والأحزاب التانية عم تتفرج”.

 

 

ولفتت إلى أنّ باسيل “ما قدر يتحمل عبارة “الحريري غداً مكلف”.. فا قال لعمو أجّل الاستشارات..”.

 

 

وتابعت: “محصلة هالنهار.. بعد ما قرر (وليد) جنبلاط يسمّي (الرئيس سعد) الحريري عصراً، وكان الحزب (حزب الله) والحركة (أمل) و(سليمان) فرنجية ومستقلين و”الطاشناق” ماشيين بالحريري.. يعني بعد ما أعلنت الأغلبية النيابية إنو رح تسمي الحريري، قرر رئيس الجمهورية المؤتمن عالدستور يأجل الاستشارات الملزمة لأن صهرو ما بدو يجي الحريري.. هكذا تدار البلاد”.

 

 

وكتبت برّي في تغريدة صباح اليوم: “بالعهد القوي.. رفع الدعم عن كل شي إلا عن جبران.. لقمة عيش الناس وحياتهن مش أهم من الصهر ورضا الصهر”.

 

 

وكان عون قرّر مساء أمس تأجيل الاستشارات النيابية أسبوعاً “بناء على طلب كتل نيابية لبروز بعض الصعوبات”، بحسب بيان صادر عن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية.