مناطق تواصل تسجيل إصابات “كورونا”.. إليكم التفاصيل


أعلنت بلدية سبلين مساء اليوم عن تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا، في البلدة سبلين(حي البيادر …شارع الشهيد كمال جنبلاط ). مشيرة الى ان العدد التراكمي للحالات الإيجابية ارتفع الى 29 اصابة كورونا والى تسجيل حالة وفاة واحدة وان العدد التراكمي للحالات الشفاء في البلدة وصل الى (37).

 
وطلبت البلدية من المخالطين المباشرين الاتصال على الخط الساخن في بلدية سبلين 81/022120.

 

كذلك، أعلنت بلدية منيارة ولجنتها الصحية في بيان، “تسجيل إصابة جديدة”، داعية “كل من تخالط معها أو يعاني من عوارض، التواصل على أرقام اللجنة الصحية”.

وتمنت “لجميع المصابين الشفاء العاجل، ولاهالي البلدة دوام الصحة”، مطالبة إياهم بـ”وضع الكمامة والمحافظة على المسافة الآمنة، إضافة إلى غسل اليدين وتعقيمهما بشكل جيد”.

 

من جهتها، أعلنت بلدية الغازية عن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”، مشيرة إلى عدد حالات الشفاء بلغ 130. 

وجددت البلدية دعوة الاهالي للالتزام باجراءات وزارة الصحة .

 

ومع هذا، فقد أعلنت بلدية الدوير في بيان ثبوت إصابة جديدة بفيروس كورونا لإمرأة من البلدة وهي عنصر في قوى الامن الداخلي وتخضع حاليا للحجر المنزلي مع عائلتها.

 

وأشارت البلدية إلى أنها تتابع وضع المصابة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة وقوى الامن الداخلي.

 

وأعلنت بلدية حارة صيدا وخلية أزمة كورونا في حركة “أمل و”حزب الله” في بيان، “تسجيل 5 حالات إيجابية جديدة بوباء كورونا المستجد بين صفوف المقيمين في البلدة، وتم تحديد أسمائهم وأماكن إقامتهم”.

وطالبت “مخالطين المصابين بوجوب الاتصال بلجنة الطوارئ للقيام باختبار PCR”.

 

من جهتها، أعلنت بلدية الزرارية في بيان انه تم رصد 4 حالات كورونا جديدة في البلدة، وطلبت من جميع المخالطين حجر انفسهم والاتصال على الرقم 03204508 من اجل اجراء فحوص pcr للمخالطين .

وجددت الدعوة للاهالي بضرورة التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، وخاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامات خارج المنازل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظاً على السلامة العامة .

 

 

ومع هذا، أعلنت بلدية أنفه عن ظهور اصابتين في البلدة، مؤكدة أنها على تواصل معهما ومع الجهات المختصة لمتابعة إجراءات الحجر.

وتمنت على كل من خالطهما خلال الاسبوع الماضي التواصل مع البلدية على الرقم : 76410177.